عملاق السيارت … هامر إتش 3
هامر خطوة جديدة للتأكيد على الإمكانيات الهائلة
التي تحظى بها طرازاتها, وذلك من خلال موديل جديد في عائلة ألفا يعرف باسم
إتش 3 ألفا وتعتبر هامر ألفا تمثل عنواناً مميزاً للقوة بالنسبة للطرازات
الخاصة بتلك العائلة ليس من ناحية القدرة على الوصول لسرعة 60 ميل في
الساعة على سبيل المثال في أقل مدة زمنية ممكنة فحسب، ولكن أيضاً من حيث
القدرات المتعلقة بأداء السيارة بشكل عام
وعلى الرغم من أن البطاقة الفنية المميزة لطراز إتش 3 تمثل إضافة لذلك
الطراز ولعائلة ألفا إلا أن هناك إمكانيات يحظى بها هذا الطراز من حيث عزم
المحرك والذي يعطي للسيارة القدرة على السير بدون أية مشاكل على الطرق غير
الممهده سواء على الرمال أو المناطق الموحلة
فأهم ما يميز البطاقة الفنية لاتش 3 هو أن المحرك V8 بسعة لترية تبلغ
5300 سي سي وبقوة 300 حصان, وفيما يتعلق بعزم المحرك فيبلغ 320 رطل للقدم
وبالطبع هناك إختلافات فيما يتعلق بالبطاقة الفنية بالنسبة للطرازات الأخرى
من خارج عائلة ألفا، حيث يتكون المحرك من 5 إسطوانات وبسعة لترية 3700 سي
سي وبعزم يبلغ 242 رطل للقدم وبالنسبة للمحرك ثمانية فيبلغ الحد الأقصى للعزم 6000 رطل للقدم
وعودة إلى عائلة ألفا وتحديداً طراز إتش 3 الذي تم تصميمه وإنتاجه على مدى
15 شهراً بالتعاون مع العملاق الأمريكي جنرال موتورز، نجد أن المحرك V8
المزود به هذا الطراز قد تم استخدامه في شاحنات أخرى منتجة من جنرال موتورز
وبالنسبة لخزان الوقود الخاص بـاتش 3 فقد تم تصميمه لضمان استمرارية ضغط
الوقود بصورة ثابته أثناء صعود السيارة للمرتفعات الحادة أو النزول من تلك المرتفعات.
هامر خطوة جديدة للتأكيد على الإمكانيات الهائلة
التي تحظى بها طرازاتها, وذلك من خلال موديل جديد في عائلة ألفا يعرف باسم
إتش 3 ألفا وتعتبر هامر ألفا تمثل عنواناً مميزاً للقوة بالنسبة للطرازات
الخاصة بتلك العائلة ليس من ناحية القدرة على الوصول لسرعة 60 ميل في
الساعة على سبيل المثال في أقل مدة زمنية ممكنة فحسب، ولكن أيضاً من حيث
القدرات المتعلقة بأداء السيارة بشكل عام
وعلى الرغم من أن البطاقة الفنية المميزة لطراز إتش 3 تمثل إضافة لذلك
الطراز ولعائلة ألفا إلا أن هناك إمكانيات يحظى بها هذا الطراز من حيث عزم
المحرك والذي يعطي للسيارة القدرة على السير بدون أية مشاكل على الطرق غير
الممهده سواء على الرمال أو المناطق الموحلة
فأهم ما يميز البطاقة الفنية لاتش 3 هو أن المحرك V8 بسعة لترية تبلغ
5300 سي سي وبقوة 300 حصان, وفيما يتعلق بعزم المحرك فيبلغ 320 رطل للقدم
وبالطبع هناك إختلافات فيما يتعلق بالبطاقة الفنية بالنسبة للطرازات الأخرى
من خارج عائلة ألفا، حيث يتكون المحرك من 5 إسطوانات وبسعة لترية 3700 سي
سي وبعزم يبلغ 242 رطل للقدم وبالنسبة للمحرك ثمانية فيبلغ الحد الأقصى للعزم 6000 رطل للقدم
وعودة إلى عائلة ألفا وتحديداً طراز إتش 3 الذي تم تصميمه وإنتاجه على مدى
15 شهراً بالتعاون مع العملاق الأمريكي جنرال موتورز، نجد أن المحرك V8
المزود به هذا الطراز قد تم استخدامه في شاحنات أخرى منتجة من جنرال موتورز
وبالنسبة لخزان الوقود الخاص بـاتش 3 فقد تم تصميمه لضمان استمرارية ضغط
الوقود بصورة ثابته أثناء صعود السيارة للمرتفعات الحادة أو النزول من تلك المرتفعات.