"BMW" تنتج أول محرك بنزين بثمان اسطوانات
برلين : طرحت شركة بى أم دبليو الألمانية لصناعة السيارات أول محرك بنزين في
العالم مؤلف من ثمان اسطوانات، وذلك عبر طرازها الجديد "X6 xDrive50i ".
ويتكون المحرك الجديد من ثمان اسطوانات سعة 4.4 لترات، ومجهز بتقنية التوربو
الثنائي وقدرة التقطير الدقيق والمباشر للبنزين، كما يستطيع المحرك إنتاج قوة 407
أحصنة وقوة عزم تصل إلى 442 باونداً للقدم الواحد، وذلك بفضل تقنية التوربو
والمحولات التحفيزية الموجودة في القسم V الكائن بين صفي الأسطوانات.
ويمثل طراز " X6 xDrive50i " النموذج الأكثر رياضية وديناميكية في فئة "BMW X"
حتى الآن، نظرا لوجود تقنية "Dynamic Performance Control"، والتى تتيح رشاقة فريدة
ودقة في الحركة.
ويمنح المحرك الجديد للسيارة مستويات أقل لما يتعلق بمقاومة الدوران، الامر الذي
يمنحها أداء متميزا، ويجعل من BMW X6 السيارة الأكثر كفاءة لما يتعلق باستهلاك
الوقود ضمن شريحتها التنافسية.
برلين : طرحت شركة بى أم دبليو الألمانية لصناعة السيارات أول محرك بنزين في
العالم مؤلف من ثمان اسطوانات، وذلك عبر طرازها الجديد "X6 xDrive50i ".
ويتكون المحرك الجديد من ثمان اسطوانات سعة 4.4 لترات، ومجهز بتقنية التوربو
الثنائي وقدرة التقطير الدقيق والمباشر للبنزين، كما يستطيع المحرك إنتاج قوة 407
أحصنة وقوة عزم تصل إلى 442 باونداً للقدم الواحد، وذلك بفضل تقنية التوربو
والمحولات التحفيزية الموجودة في القسم V الكائن بين صفي الأسطوانات.
ويمثل طراز " X6 xDrive50i " النموذج الأكثر رياضية وديناميكية في فئة "BMW X"
حتى الآن، نظرا لوجود تقنية "Dynamic Performance Control"، والتى تتيح رشاقة فريدة
ودقة في الحركة.
ويمنح المحرك الجديد للسيارة مستويات أقل لما يتعلق بمقاومة الدوران، الامر الذي
يمنحها أداء متميزا، ويجعل من BMW X6 السيارة الأكثر كفاءة لما يتعلق باستهلاك
الوقود ضمن شريحتها التنافسية.