"HX" طراز اختباري صديق للبيئة ينافس "رانجلر"
واشنطن: أطلقت شركة جنرال موتورز طراز اختباري يحمل اسم "HX" وهو صديقة للبيئة
يعمل بوقود الإيثانول من سيارتها الشهيرة العسكرية هامر في معرض ديترويت، وهو ينافس
بالدرجة الأولى طراز "جيب رانجلر" من حيث الفئة والشكل والقدرات.
وذكرت الشركة الأمريكية في تقرير أوردته صحيفة "البيان" الإماراتية أن طراز "HX"
يتميز بمحركه الـ "V6" بسعة 3.6 لأداء قوي والتوفير في استهلاك الوقود، فهو يعمل
بالوقود الحيوي وهي أصغر بعض الشيء من شقيقاتها الأكبر "H3". ويعمل المحرك بالتناغم
مع صندوق تروس أوتوماتيكي جديد يعمل من خلال 6 نسب أمامية متزامنة.
أما داخل السيارة فتمّ صنع مكوناته من الكاوتشوك والنيلون بحيث تكون مستعدة لأيّ
أضرار ممكنة مهما كان حجمها، كما أن سقفها قابل للطي.
وقد نجحت هامر في خلق صورة جديدة لسياراتها من خلال صلاحيتها للاستخدامين
العسكري والمدني من دون إجراء تعديلات كبيرة، الأمر الذي أوجد لها مستخدمين كثيرين
خاصة أولئك الراغبين في قيادة سيارة متفوقة بدون أي اعتبار للحجم والراحة
والسعر.
وإلى جانب طراز "H1"، قدمت الشركة في العام 2003 طرازاً جديداً كلياً حمل تسمية
"H2" موجه كلياً للتسويق التجاري السياحي وهو يتميّز بتصميم حديث وتجهيزات عصرية
ضمن مقصورة ركاب متكاملة، إلا أن "H3" تحتفظ على تفوقها كسيارة دفع رباعي. وأخيراً
أطلقت الشركة طراز "H3" وهو أصغر حجماً من "H2" وأقل ثمناً.
واشنطن: أطلقت شركة جنرال موتورز طراز اختباري يحمل اسم "HX" وهو صديقة للبيئة
يعمل بوقود الإيثانول من سيارتها الشهيرة العسكرية هامر في معرض ديترويت، وهو ينافس
بالدرجة الأولى طراز "جيب رانجلر" من حيث الفئة والشكل والقدرات.
وذكرت الشركة الأمريكية في تقرير أوردته صحيفة "البيان" الإماراتية أن طراز "HX"
يتميز بمحركه الـ "V6" بسعة 3.6 لأداء قوي والتوفير في استهلاك الوقود، فهو يعمل
بالوقود الحيوي وهي أصغر بعض الشيء من شقيقاتها الأكبر "H3". ويعمل المحرك بالتناغم
مع صندوق تروس أوتوماتيكي جديد يعمل من خلال 6 نسب أمامية متزامنة.
أما داخل السيارة فتمّ صنع مكوناته من الكاوتشوك والنيلون بحيث تكون مستعدة لأيّ
أضرار ممكنة مهما كان حجمها، كما أن سقفها قابل للطي.
وقد نجحت هامر في خلق صورة جديدة لسياراتها من خلال صلاحيتها للاستخدامين
العسكري والمدني من دون إجراء تعديلات كبيرة، الأمر الذي أوجد لها مستخدمين كثيرين
خاصة أولئك الراغبين في قيادة سيارة متفوقة بدون أي اعتبار للحجم والراحة
والسعر.
وإلى جانب طراز "H1"، قدمت الشركة في العام 2003 طرازاً جديداً كلياً حمل تسمية
"H2" موجه كلياً للتسويق التجاري السياحي وهو يتميّز بتصميم حديث وتجهيزات عصرية
ضمن مقصورة ركاب متكاملة، إلا أن "H3" تحتفظ على تفوقها كسيارة دفع رباعي. وأخيراً
أطلقت الشركة طراز "H3" وهو أصغر حجماً من "H2" وأقل ثمناً.