"تويوتا" تعتزم زيادة مبيعات "لكزس" في أوروبا
طوكيو: تعتزم شركة "تويوتا" اليابانية، ثاني أكبر منتج سيارات في العالم، زيادة
مبيعات سياراتها الفارهة طراز "لكزس" في أوروبا إلى ثلاثة أضعاف المستوى الحالي على
المدى الطويل، مضيفة أنها تركز بشكل خاص على أسواق شرق أوروبا.
وقال كارل شليشت، رئيس قطاع سيارات "لكزس" في أوروبا في تقرير نقلته مجلة
"أوتوموبيل بروداكشن": "أنه إذا سارت الأمور على ما هي عليه فإننا سنضاعف مبيعاتنا
في روسيا بحلول العام2010 والتي تبلغ حاليا 17 ألف سيارة".
وتوقع وصول مبيعات سيارات "لكزس" في أوروبا بشكل عام خلال السنة الحالية إلى 56
ألف سيارة في حين أن المستهدف خلال السنوات المقبلة هو 150 ألف سيارة سنوياً.
وقال شليشت: "إن سيارات "لكزس" تتمتع بريادة تكنولوجية في مجال المحركات الهجين
وتنافس "لكزس" السيارات الألمانية الفارهة، كما أوردت صحيفة "الخليج"
الإماراتية.
وتعتقد الشركة اليايانية "تويوتا" أن نمو مبيعات السيارات سيأتي بشكل أساسي
نتيجة اتجاه المشترين إلى السيارات الهجين التي تعمل بالوقود والكهرباء.
طوكيو: تعتزم شركة "تويوتا" اليابانية، ثاني أكبر منتج سيارات في العالم، زيادة
مبيعات سياراتها الفارهة طراز "لكزس" في أوروبا إلى ثلاثة أضعاف المستوى الحالي على
المدى الطويل، مضيفة أنها تركز بشكل خاص على أسواق شرق أوروبا.
وقال كارل شليشت، رئيس قطاع سيارات "لكزس" في أوروبا في تقرير نقلته مجلة
"أوتوموبيل بروداكشن": "أنه إذا سارت الأمور على ما هي عليه فإننا سنضاعف مبيعاتنا
في روسيا بحلول العام2010 والتي تبلغ حاليا 17 ألف سيارة".
وتوقع وصول مبيعات سيارات "لكزس" في أوروبا بشكل عام خلال السنة الحالية إلى 56
ألف سيارة في حين أن المستهدف خلال السنوات المقبلة هو 150 ألف سيارة سنوياً.
وقال شليشت: "إن سيارات "لكزس" تتمتع بريادة تكنولوجية في مجال المحركات الهجين
وتنافس "لكزس" السيارات الألمانية الفارهة، كما أوردت صحيفة "الخليج"
الإماراتية.
وتعتقد الشركة اليايانية "تويوتا" أن نمو مبيعات السيارات سيأتي بشكل أساسي
نتيجة اتجاه المشترين إلى السيارات الهجين التي تعمل بالوقود والكهرباء.