"آر 50 "الأقوى في "فولكس فاجن تواريج"
كشفت شركة "فولكس فاجن" الألمانية عن تفاصيل موديل جديد تعتزم الشركة إزاحة
الستار عنه خلال مشاركتها في معرض "أستراليا الدولي للسيارات" والمنعقد حاليا في
الفترة من 11 إلى 21 من أكتوبر الجاري. وسينتمي هذا الموديل الجديد الذي يحمل اسم
"آر 50" والمقرر طرحه في الأسواق في مطلع العام القادم لطراز "تواريج" الشهير من
فئة السيارات المتعددة الأغراض.
وقد أوردت مجلة "أوتوكار" البريطانية على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت
أن هذا الموديل الجديد سيعتبر الأقوى في كل موديلات هذا الطراز حيث سيزود بمحرك
كبير الحجم من فئة محركات البنزين يتكون من عشر اسطوانات على شكل حرف "في". ويستطيع
هذا المحرك الجديد توليد قوى تصل إلى 345 حصان وعزم دوران كبير يصل إلى 626 رطل لكل
قدم.
ويتميز "آر 50"، والذي يأتي عقب قيام الشركة بالكشف عن موديلات أخرى تحمل اسم
"آر" وهي "جولف آر 32" و"باسات آر 36"، بجنوط إطارات كبير يصل قطره إلى 21 بوصة،
ومجموعة ديناميكية معدلة، و مقصورة قيادة داخلية من نوعية مصورة السباقات بالإضافة
إلى نظام تعليق أكثر متانة وقوة وأكثر انخفاضا من أجل تحسين مستوى التحكم في هيكل
السيارة.
وبالرغم من حجم السيارة الكبير، إلا أنها تستطيع الانطلاق إلى سرعة 60 ميل في
الساعة من وضعية الثبات في زمن قدره 6.7 والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 146 ميل لكل
ساعة. وقد قام فريق التصميم الفردي التابع لفريق تصميم "فولكس فاجن" والذي تأسس في
عام 2003 بتطوير وتصميم هذا الموديل والذي قام أيضاً بتصميم وهندسة نسخاً خاصة من
موديلات "آر 32" و"بولو بلوموشين".
كشفت شركة "فولكس فاجن" الألمانية عن تفاصيل موديل جديد تعتزم الشركة إزاحة
الستار عنه خلال مشاركتها في معرض "أستراليا الدولي للسيارات" والمنعقد حاليا في
الفترة من 11 إلى 21 من أكتوبر الجاري. وسينتمي هذا الموديل الجديد الذي يحمل اسم
"آر 50" والمقرر طرحه في الأسواق في مطلع العام القادم لطراز "تواريج" الشهير من
فئة السيارات المتعددة الأغراض.
وقد أوردت مجلة "أوتوكار" البريطانية على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت
أن هذا الموديل الجديد سيعتبر الأقوى في كل موديلات هذا الطراز حيث سيزود بمحرك
كبير الحجم من فئة محركات البنزين يتكون من عشر اسطوانات على شكل حرف "في". ويستطيع
هذا المحرك الجديد توليد قوى تصل إلى 345 حصان وعزم دوران كبير يصل إلى 626 رطل لكل
قدم.
ويتميز "آر 50"، والذي يأتي عقب قيام الشركة بالكشف عن موديلات أخرى تحمل اسم
"آر" وهي "جولف آر 32" و"باسات آر 36"، بجنوط إطارات كبير يصل قطره إلى 21 بوصة،
ومجموعة ديناميكية معدلة، و مقصورة قيادة داخلية من نوعية مصورة السباقات بالإضافة
إلى نظام تعليق أكثر متانة وقوة وأكثر انخفاضا من أجل تحسين مستوى التحكم في هيكل
السيارة.
وبالرغم من حجم السيارة الكبير، إلا أنها تستطيع الانطلاق إلى سرعة 60 ميل في
الساعة من وضعية الثبات في زمن قدره 6.7 والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 146 ميل لكل
ساعة. وقد قام فريق التصميم الفردي التابع لفريق تصميم "فولكس فاجن" والذي تأسس في
عام 2003 بتطوير وتصميم هذا الموديل والذي قام أيضاً بتصميم وهندسة نسخاً خاصة من
موديلات "آر 32" و"بولو بلوموشين".