البودي جارد لحماية مروى اثناء عرض
فيلمها
يبدو أن المطربة اللبنانية مروى قد استوعبت الدرس جيدا، عقب
تعرضها لواقعة التحرش الشهيرة خلال غنائها بالحفل الذي أقيم بالساحل الشمالي بمصر
في الصيف قبل الماضي.
وبدا حرص مروى لافتا خلال العرض الخاص لفيلم "دكتور
سيلكون"، الذي أقيم مساء الثلاثاء ، حيث استعانت بمجموعة كبيرة من "البودي جارد"،
الذين أحاطوا بها من لحظة وصولها إلى أن غادرت قاعة العرض.
حضرت مروى اللبنانية قبل بدء عرض الفيلم بدقائق
قليلة وسط حالة من الزحام الشديد، وقامت بتحية الجمهور الذي حضر لمشاهدة الفيلم
والتقطت الصور معهم، وكذلك الحديث مع وسائل الإعلام.
بينما فضلت الفنانة نرمين الفقي، التي تشاركها
البطولة، الانفراد بنفسها في غرفة بعيداً عن وسائل الإعلام، ورفضت الحديث إلى
الصحفيين، مكتفية بإجراء مقابلات سريعة مع عدد محدود من القنوات
الفضائية.
ويمثل "دكتور سليكون" عودة لنرمين الفقي للبطولة
السينمائية، بعد أن شاركت في عدد من المسلسلات، وتقدم بالفيلم شخصية أماني صحفية في
جريدة كبيرة وتسعى للتصدي لأطباء عمليات التجميل من خلال تحقيق صحفي، وتقوم بالتنكر
في شخصية رجل، غير أنها تعرض للانتقاد لوضعها الماكياج في هذا المشهد، مما لا
يتناسب مع التنكر في الدور.
فيلمها
يبدو أن المطربة اللبنانية مروى قد استوعبت الدرس جيدا، عقب
تعرضها لواقعة التحرش الشهيرة خلال غنائها بالحفل الذي أقيم بالساحل الشمالي بمصر
في الصيف قبل الماضي.
وبدا حرص مروى لافتا خلال العرض الخاص لفيلم "دكتور
سيلكون"، الذي أقيم مساء الثلاثاء ، حيث استعانت بمجموعة كبيرة من "البودي جارد"،
الذين أحاطوا بها من لحظة وصولها إلى أن غادرت قاعة العرض.
حضرت مروى اللبنانية قبل بدء عرض الفيلم بدقائق
قليلة وسط حالة من الزحام الشديد، وقامت بتحية الجمهور الذي حضر لمشاهدة الفيلم
والتقطت الصور معهم، وكذلك الحديث مع وسائل الإعلام.
بينما فضلت الفنانة نرمين الفقي، التي تشاركها
البطولة، الانفراد بنفسها في غرفة بعيداً عن وسائل الإعلام، ورفضت الحديث إلى
الصحفيين، مكتفية بإجراء مقابلات سريعة مع عدد محدود من القنوات
الفضائية.
ويمثل "دكتور سليكون" عودة لنرمين الفقي للبطولة
السينمائية، بعد أن شاركت في عدد من المسلسلات، وتقدم بالفيلم شخصية أماني صحفية في
جريدة كبيرة وتسعى للتصدي لأطباء عمليات التجميل من خلال تحقيق صحفي، وتقوم بالتنكر
في شخصية رجل، غير أنها تعرض للانتقاد لوضعها الماكياج في هذا المشهد، مما لا
يتناسب مع التنكر في الدور.