"إس إل آر دِزيار" مرسيدس معدلة من "فاب
ديزاين"
زيورخ : قررت شركة "فاب ديزاين" السويسرية المتخصصة فى تعديل سيارات المرسيدس طرح
15 نسخة فقط من طراز "إس إل آر دِزيار"، بعدما أضافت عليه تحسينات عديدة شملت جميع
أجزاء السيارة.
وقامت شركة "فاب ديزاين" بزيادة قوة المحرك من 62 حصاناً إلى
750 حصاناً، في حين ازداد العزم الأقصى من 780 نيوتن/متر إلى 1080 نيوتن/متر، كما
يمكن للسيارة الانطلاق من وضع الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 6 .3 ثانية، والاندفاع
بسرعة 310 كلم/ساعة في أقصى معدلات تسارعها.
وأضافت "فاب ديزاين" تحسينات
أخرى على "إس إل آر دِزيار" كنظام التعليق الرياضي وعجلات مسبوكة قياسها 20 بوصة،
مع طقم اطارات عالية الأداء من "ميشلان"، بحجم 265/30 ZR 20 في الأمام، و325/25 ZR
20 في الخلف.
وأشارت صحيفة الخليج الى أن الشركة السويسرية المتخصصة أعادت تصميم جسم السيارة
باستخدام مادة كربون من نوع جيد، والتى تتميز بالصلابة والوزن الخفيف، كما زودت
السيارة بحواشٍ جانبية خاصة، ونظام عادم رياضي، وكذلك تمت إعادة تصميم المقدمة،
وغطاء المحرك والرفارف أيضا.
وفى الجزء الخلفي للسيارة يوجد موزع هواء تتمثل
وظيفته في تقليل قوة الرفع، وهناك أيضاً جناح خلفي يتوفر اختيارياً، لزيادة قوة
الخفض في المحور الخلفي، من دون تقليص كفاءة مساعد الفرملة المركب على غطاء
الصندوق.
ديزاين"
زيورخ : قررت شركة "فاب ديزاين" السويسرية المتخصصة فى تعديل سيارات المرسيدس طرح
15 نسخة فقط من طراز "إس إل آر دِزيار"، بعدما أضافت عليه تحسينات عديدة شملت جميع
أجزاء السيارة.
وقامت شركة "فاب ديزاين" بزيادة قوة المحرك من 62 حصاناً إلى
750 حصاناً، في حين ازداد العزم الأقصى من 780 نيوتن/متر إلى 1080 نيوتن/متر، كما
يمكن للسيارة الانطلاق من وضع الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 6 .3 ثانية، والاندفاع
بسرعة 310 كلم/ساعة في أقصى معدلات تسارعها.
وأضافت "فاب ديزاين" تحسينات
أخرى على "إس إل آر دِزيار" كنظام التعليق الرياضي وعجلات مسبوكة قياسها 20 بوصة،
مع طقم اطارات عالية الأداء من "ميشلان"، بحجم 265/30 ZR 20 في الأمام، و325/25 ZR
20 في الخلف.
وأشارت صحيفة الخليج الى أن الشركة السويسرية المتخصصة أعادت تصميم جسم السيارة
باستخدام مادة كربون من نوع جيد، والتى تتميز بالصلابة والوزن الخفيف، كما زودت
السيارة بحواشٍ جانبية خاصة، ونظام عادم رياضي، وكذلك تمت إعادة تصميم المقدمة،
وغطاء المحرك والرفارف أيضا.
وفى الجزء الخلفي للسيارة يوجد موزع هواء تتمثل
وظيفته في تقليل قوة الرفع، وهناك أيضاً جناح خلفي يتوفر اختيارياً، لزيادة قوة
الخفض في المحور الخلفي، من دون تقليص كفاءة مساعد الفرملة المركب على غطاء
الصندوق.