‘دايهاتسو‘ تطور سيارة موف الواجن وتطلقها كموديل 2018
تأتي السيارة اليابانية لـ Kei في كل الأشكال والصور، وحتى لو كان حجمهم أكبر من المعتاد فهو في بعض الأحيان يكون مناسب للهدف من انتاجهم، وبعض أكثر رحابة من غيرة في الداخل مثل سيارة دايهاتسو موف المطورة الجديدة. وتعتبر سيارة واجن طويلة قدمت لأول مرة في 1995 بتصميم مساهم فيه من قبل جيورجيتو جيوجيارو وفي كل 4 أعوام تقدم الشركة النسخة المطورة الجديدة من السيارة.
وبالنسبة لموديل 2018 من السيارة، فهو يعتمد على الجيل السادس منها، والذي اطلق في 2014 ولكن السيارة الجديدة تأتي بتصميم مطور في الداخل والخارج وتجهيزات مطورة.
ومن التجديدات في السيارة المصابيح الأمامية LED وشبكة التهوية الجديدة والصادم المصمم بطريقة مختلفة والمصابيح الخلفية المحسنة وخيارات جديدة للعجلات مع تطوير للمقصورة ونظام مكابح للطورائ على السرعات المنخفضة مع نظام رصد للمشاه وكاميرا خاصة للرؤية المحيطية.
ويبلغ طول السيارة 11 قدما وفي العرض 4.8 قدم، كما أن طولها يبلغ 5.5 قدم بما يزيد عن العرض، بينما تأتي القوة المحركة للسيارة من محرك 660 سي سي يتوفر بصورة طبيعية أو بشاحن توربيني، وتأتي بخيار دفع أمامي أو كلي عبر ناقل حركة حصري CVT ويمكن للمشترين الاختيار بين عدد كبير من مستويات التجهيز بأسعار تبدأ من 10 آلاف دولار في اليابان حتى 16 ألف دولار.
تأتي السيارة اليابانية لـ Kei في كل الأشكال والصور، وحتى لو كان حجمهم أكبر من المعتاد فهو في بعض الأحيان يكون مناسب للهدف من انتاجهم، وبعض أكثر رحابة من غيرة في الداخل مثل سيارة دايهاتسو موف المطورة الجديدة. وتعتبر سيارة واجن طويلة قدمت لأول مرة في 1995 بتصميم مساهم فيه من قبل جيورجيتو جيوجيارو وفي كل 4 أعوام تقدم الشركة النسخة المطورة الجديدة من السيارة.
وبالنسبة لموديل 2018 من السيارة، فهو يعتمد على الجيل السادس منها، والذي اطلق في 2014 ولكن السيارة الجديدة تأتي بتصميم مطور في الداخل والخارج وتجهيزات مطورة.
ومن التجديدات في السيارة المصابيح الأمامية LED وشبكة التهوية الجديدة والصادم المصمم بطريقة مختلفة والمصابيح الخلفية المحسنة وخيارات جديدة للعجلات مع تطوير للمقصورة ونظام مكابح للطورائ على السرعات المنخفضة مع نظام رصد للمشاه وكاميرا خاصة للرؤية المحيطية.
ويبلغ طول السيارة 11 قدما وفي العرض 4.8 قدم، كما أن طولها يبلغ 5.5 قدم بما يزيد عن العرض، بينما تأتي القوة المحركة للسيارة من محرك 660 سي سي يتوفر بصورة طبيعية أو بشاحن توربيني، وتأتي بخيار دفع أمامي أو كلي عبر ناقل حركة حصري CVT ويمكن للمشترين الاختيار بين عدد كبير من مستويات التجهيز بأسعار تبدأ من 10 آلاف دولار في اليابان حتى 16 ألف دولار.