سكودا تكشف رسميا عن اوكتافيا المطورة
على الرغم من الشعبية الفائقة التي تتمتع بها سيارات كروس فإن شركة سكودا لا تزال تعتبر موديل سيدان (أوكتافيا) زعيمة أسطول سياراتها.
وكانت الشركة قد دعمت هذا الاعتبار بتحديث عميق خضع له موديلها القديم الذي يعتبر من أكثر موديلاتها مبيعا. وتبرز في الموديل المطور أضواء أمامية مزدوجة ( ومن ضمنها أضواء LED ) على غرار تلك التي زودت بها كروس (كودياك).
وقد طرأت تعديلات على شكل رتوش على الأضواء الضبابية والمصدين الأمامي والخلفي. وتضاف إلى ذلك عجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة بمقياس 16 – 18 بوصة.
واحتفظت "أوكتافيا" المطورة بالديكور الداخلي السابق باستثناء نظام مولتيميديا " Colombus " حيث تنعدم تماما أزرار التحكم.
واقتبس الموديل المطور من سابقه "سوبيرب" أنظمة الأمان الأحدث ، ونظام مساعدة السائق في الحيلولة دون صدم المارة ، ونظام كشف أية حواجز متحركة خلف السيارة. وصار المقود مسخنا بالكهرباء. أما ركاب صف الكراسي الخلفية فحصلوا على موائد بلاستيكية مركبة في ظهر الكرسي الأمامي.
وهناك أيضا مفتاح سيارة إالكتروني جديد يمكن ضبط عمله من قبل السائق.
على الرغم من الشعبية الفائقة التي تتمتع بها سيارات كروس فإن شركة سكودا لا تزال تعتبر موديل سيدان (أوكتافيا) زعيمة أسطول سياراتها.
وكانت الشركة قد دعمت هذا الاعتبار بتحديث عميق خضع له موديلها القديم الذي يعتبر من أكثر موديلاتها مبيعا. وتبرز في الموديل المطور أضواء أمامية مزدوجة ( ومن ضمنها أضواء LED ) على غرار تلك التي زودت بها كروس (كودياك).
وقد طرأت تعديلات على شكل رتوش على الأضواء الضبابية والمصدين الأمامي والخلفي. وتضاف إلى ذلك عجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة بمقياس 16 – 18 بوصة.
واحتفظت "أوكتافيا" المطورة بالديكور الداخلي السابق باستثناء نظام مولتيميديا " Colombus " حيث تنعدم تماما أزرار التحكم.
واقتبس الموديل المطور من سابقه "سوبيرب" أنظمة الأمان الأحدث ، ونظام مساعدة السائق في الحيلولة دون صدم المارة ، ونظام كشف أية حواجز متحركة خلف السيارة. وصار المقود مسخنا بالكهرباء. أما ركاب صف الكراسي الخلفية فحصلوا على موائد بلاستيكية مركبة في ظهر الكرسي الأمامي.
وهناك أيضا مفتاح سيارة إالكتروني جديد يمكن ضبط عمله من قبل السائق.