شركة فيات تطلق موديل "فيات – 500" خماسي الأبواب
تقوم شركة "فيات" الايطالية بتوسيع اسرة سيارات "تشينك فيتشيتنو". وينوي الإيطاليون بحلول عام 2015 تصنيع نسخة خماسية الأبواب لهاتشباك - 500 من شأنها أن تحل محل موديل "بونتو". وستمنح "بونتو" سيارة "فيات – 500" خماسية الابواب قاعدتها المطورة التي كانت قد استخدمتها سيارة "كومباكت فان فيات 500 أل". وهناك معلومات تشير الى أن النسخة خماسية الأبواب يمكن أن ينصب فيها أيضا محرك توربيني من طراز " Twin Air " يبلغ حجمه 900 سنتي مكعب بقوة 85 حصانا، الذي كان قد نصب في سيارة "كومباكت فان فيات 500 أل". ويتوقع أن تظهر "فيات 500" في السوق عام 2015. وأما عام 2014 فسيشهد استكمال اسرة "تشينك فيتشيتنو" بسيارة كروس "فيات 500 إكس" التي من شأنها أن تحل محل موديل "سيديسي" الذي كان الإيطاليون قد صمموه بالتعاون مع شركائهم في شركة "سوزوكي" اليابانية التي لا تزال تصنع سيارة كروس مماثلة تدعى "أس إكس 4".
تقوم شركة "فيات" الايطالية بتوسيع اسرة سيارات "تشينك فيتشيتنو". وينوي الإيطاليون بحلول عام 2015 تصنيع نسخة خماسية الأبواب لهاتشباك - 500 من شأنها أن تحل محل موديل "بونتو". وستمنح "بونتو" سيارة "فيات – 500" خماسية الابواب قاعدتها المطورة التي كانت قد استخدمتها سيارة "كومباكت فان فيات 500 أل". وهناك معلومات تشير الى أن النسخة خماسية الأبواب يمكن أن ينصب فيها أيضا محرك توربيني من طراز " Twin Air " يبلغ حجمه 900 سنتي مكعب بقوة 85 حصانا، الذي كان قد نصب في سيارة "كومباكت فان فيات 500 أل". ويتوقع أن تظهر "فيات 500" في السوق عام 2015. وأما عام 2014 فسيشهد استكمال اسرة "تشينك فيتشيتنو" بسيارة كروس "فيات 500 إكس" التي من شأنها أن تحل محل موديل "سيديسي" الذي كان الإيطاليون قد صمموه بالتعاون مع شركائهم في شركة "سوزوكي" اليابانية التي لا تزال تصنع سيارة كروس مماثلة تدعى "أس إكس 4".