فيسبوك تجرب خدمة جديدة لمستخدميها
بدأت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بتجربة زر جديد قد يسمح للشركة بتحقيق دخل إضافي عن طريق رصد الإعلانات والمبيعات عبر هذه الشبكة الأكبر في العالم. الزر الجديد يحمل اسم "أريد" يستطيع المستخدم بالضغط عليه التركيز على الأشياء التي يريد الحصول عليها وإنشاء قائمة بالرغبات، وسيتمكن المستخدم من مشاركة رغباته مع الأصدقاء، أو شراء أحد الأشياء من قائمة الرغبات.
وكما توضح الشركة فإن عمليات الشراء التي ستتم مبدأياً عبر الموقع الاجتماعي لن تحقق دخلاً حيث ستكون دون نسبة فائدة في هذه المرحلة. وحسب وكالة رويترز فإن الخدمة الجديدة ستكون متوفرة قريباً لكافة المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. ولم يتم تحديد الشكل النهائي للخاصية الجديدة او تسميتها ولم يعلن بعد عن مدة التجربة، إلا أن الخبراء ينتظرون أن تقدم هذه الخاصية دفعاً جديداً بتقديم خدمة جديدة للمواقع بالإضافة الى خدمات الأزرار الثلاثة :الإعجاب (Like) والمشاركة (Send) والتسجيل (Subscribe).
بدأت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بتجربة زر جديد قد يسمح للشركة بتحقيق دخل إضافي عن طريق رصد الإعلانات والمبيعات عبر هذه الشبكة الأكبر في العالم. الزر الجديد يحمل اسم "أريد" يستطيع المستخدم بالضغط عليه التركيز على الأشياء التي يريد الحصول عليها وإنشاء قائمة بالرغبات، وسيتمكن المستخدم من مشاركة رغباته مع الأصدقاء، أو شراء أحد الأشياء من قائمة الرغبات.
وكما توضح الشركة فإن عمليات الشراء التي ستتم مبدأياً عبر الموقع الاجتماعي لن تحقق دخلاً حيث ستكون دون نسبة فائدة في هذه المرحلة. وحسب وكالة رويترز فإن الخدمة الجديدة ستكون متوفرة قريباً لكافة المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. ولم يتم تحديد الشكل النهائي للخاصية الجديدة او تسميتها ولم يعلن بعد عن مدة التجربة، إلا أن الخبراء ينتظرون أن تقدم هذه الخاصية دفعاً جديداً بتقديم خدمة جديدة للمواقع بالإضافة الى خدمات الأزرار الثلاثة :الإعجاب (Like) والمشاركة (Send) والتسجيل (Subscribe).