آخر صرعات الإعلانات: فواكه حقيقية أنبتت على شكل علب عصير لدعم أحد الإعلانات التجارية (صور فيديو)
الدعاية المميزة وخاصة الغريبة منها لها أثر كبير في التعريف عن المنتجات وتسويقها على المستهلكين لإختيارها دون غيرها من المنتجات المنافسة, هذا ما سنستعرضه في أحد الحملات الإبداعية في موضوعنا اليوم, فلقد تم إنبات 1123 حبة فاكهة حقيقية من أنواع مختلفة على شكل عبوات عصير في دعاية تجارية لتسويق العصير الطبيعي الذي تنتجه أحد الشركات البرازيلية واسمها “كامب نيكتار \ Camp Nectar”. لا شك انها فكرة اعلانيه في غاية التميز و الابداع و لا عجب في ذلك فقد أمضت شركه الدعايات “أجيزيوبار \ ageisobar” سنتين من التجارب العملية انتهت بإنبات فواكه الباشن والليمون والبرتقال والجوافة بنجاح على شكل نفس العبوات المستخدمة لتعبئة العصير.
تم تغيير القالب الذي سيتم فيه انبات الفاكهة ثلاث مرات قبل اعتماد القالب النهائي و هو مطابق تماما لعبوة العصير، و بعد انتاج الفواكه المقولبة في علب العصير تم توزيعها على الأسواق و المحلات التجارية في مدينة ساو باولو ووضعها في قسم بيع الفواكه و عندما يختار الزبون الفاكهة المقولبة يتم استبدالها على الكاش بعلبة العصير.
شاهد الاعلان على هذا الفيديو و الذي أبدعه مخرج الإعلانات الشهير “كارولس دومينغوز \ carlos domingos”.
الجدير بالذكر أن عمليه قولبة الفاكهة و هي على الشجرة ليست جديدة فهناك في الصين يباع الخيار و البطيخ المقولب في مناسبات معينة و قد اشتهر المزارع الصيني جاو شيانزانج بسبب الإجاص بشكل بوذا الذي زرعه بشكل تجاري في عام 2009.
الدعاية المميزة وخاصة الغريبة منها لها أثر كبير في التعريف عن المنتجات وتسويقها على المستهلكين لإختيارها دون غيرها من المنتجات المنافسة, هذا ما سنستعرضه في أحد الحملات الإبداعية في موضوعنا اليوم, فلقد تم إنبات 1123 حبة فاكهة حقيقية من أنواع مختلفة على شكل عبوات عصير في دعاية تجارية لتسويق العصير الطبيعي الذي تنتجه أحد الشركات البرازيلية واسمها “كامب نيكتار \ Camp Nectar”. لا شك انها فكرة اعلانيه في غاية التميز و الابداع و لا عجب في ذلك فقد أمضت شركه الدعايات “أجيزيوبار \ ageisobar” سنتين من التجارب العملية انتهت بإنبات فواكه الباشن والليمون والبرتقال والجوافة بنجاح على شكل نفس العبوات المستخدمة لتعبئة العصير.
تم تغيير القالب الذي سيتم فيه انبات الفاكهة ثلاث مرات قبل اعتماد القالب النهائي و هو مطابق تماما لعبوة العصير، و بعد انتاج الفواكه المقولبة في علب العصير تم توزيعها على الأسواق و المحلات التجارية في مدينة ساو باولو ووضعها في قسم بيع الفواكه و عندما يختار الزبون الفاكهة المقولبة يتم استبدالها على الكاش بعلبة العصير.
شاهد الاعلان على هذا الفيديو و الذي أبدعه مخرج الإعلانات الشهير “كارولس دومينغوز \ carlos domingos”.
الجدير بالذكر أن عمليه قولبة الفاكهة و هي على الشجرة ليست جديدة فهناك في الصين يباع الخيار و البطيخ المقولب في مناسبات معينة و قد اشتهر المزارع الصيني جاو شيانزانج بسبب الإجاص بشكل بوذا الذي زرعه بشكل تجاري في عام 2009.