سيارة العالم فيراري 458 إيطاليا
هي تعتبر قفزة هائلة للأمام من حيث الجمال التصميمي و الإمكانات
الموجودة في التصنيع و التقنيات الحديثة في عالم السيارات فهي سيارة
إيطالية الصنع لذلك سميت هذه السيارة بفيراري 458 إيطاليا
محرك السيارة
تتكون هذه السيارة من محرك قوته 4499 سي سي و هذا المحرك هو أول محرك حقن مباشر من الشركة المنتجة لهذه السيارة وزود هذا المحرك بعمود كامات مسطح ينتج قوة
قدرها 569 حصان عند معدل دوران يبلغ 9000 دورة/دقيقة مع معدل مدهش بالنسبة
لمقدار القوة المتولد من خزان الوقود والعزم الأقصى لهذه السيارة 540
نيوتن عند معدل دوران يبلغ 6000 دورة لكل دقيقة و هذا المعدل يكون متوفر
بنسبة 80% عند مهدل دوران يبدأ من 3250 دورة/دقيقة
السيارة من الداخل
تتكون هذه السيارة من الداخل من مقصورة أمامية تبين الطابع الرياضي لهذه السيارة و مقاعد على أحدث طراز مصنوعة من أرقى أنواع الجلود و زجاج كهربي للمقاعد
الأمامية و المقاعد الخلفية و مشغل إسطوانات و عداد للسرعة و تكييف هواء و
بها خاصية القفل الآلى ومقياس حرارة
السيارة من الخارج
من الخارج تشتمل على مصدات أمامية و مصدات خلفية تعمل على حماية السيارة و مرآة جانبية للسائق و الراكب الأمامي تساعد على النظر من داخل السيارة
وإطارات مختلفة عن أي إطارات شركة أخرى و لوحة عدادات و كل هذا يعطي
للسيارة طابع رياضي
ناقل السرعات
تتكون هذه السيارة من سبع سرعات مع ذراعين أحدهما لتغيير السرعات للأعلى و الآخر
لتغيير السرعات للأسفل و هذا النظام يزيد من أداء السيارة و في نفس الوقت
يشعر السائق من خلاله بنعومة عند الضغط على مكبح الوقود
هي تعتبر قفزة هائلة للأمام من حيث الجمال التصميمي و الإمكانات
الموجودة في التصنيع و التقنيات الحديثة في عالم السيارات فهي سيارة
إيطالية الصنع لذلك سميت هذه السيارة بفيراري 458 إيطاليا
محرك السيارة
تتكون هذه السيارة من محرك قوته 4499 سي سي و هذا المحرك هو أول محرك حقن مباشر من الشركة المنتجة لهذه السيارة وزود هذا المحرك بعمود كامات مسطح ينتج قوة
قدرها 569 حصان عند معدل دوران يبلغ 9000 دورة/دقيقة مع معدل مدهش بالنسبة
لمقدار القوة المتولد من خزان الوقود والعزم الأقصى لهذه السيارة 540
نيوتن عند معدل دوران يبلغ 6000 دورة لكل دقيقة و هذا المعدل يكون متوفر
بنسبة 80% عند مهدل دوران يبدأ من 3250 دورة/دقيقة
السيارة من الداخل
تتكون هذه السيارة من الداخل من مقصورة أمامية تبين الطابع الرياضي لهذه السيارة و مقاعد على أحدث طراز مصنوعة من أرقى أنواع الجلود و زجاج كهربي للمقاعد
الأمامية و المقاعد الخلفية و مشغل إسطوانات و عداد للسرعة و تكييف هواء و
بها خاصية القفل الآلى ومقياس حرارة
السيارة من الخارج
من الخارج تشتمل على مصدات أمامية و مصدات خلفية تعمل على حماية السيارة و مرآة جانبية للسائق و الراكب الأمامي تساعد على النظر من داخل السيارة
وإطارات مختلفة عن أي إطارات شركة أخرى و لوحة عدادات و كل هذا يعطي
للسيارة طابع رياضي
ناقل السرعات
تتكون هذه السيارة من سبع سرعات مع ذراعين أحدهما لتغيير السرعات للأعلى و الآخر
لتغيير السرعات للأسفل و هذا النظام يزيد من أداء السيارة و في نفس الوقت
يشعر السائق من خلاله بنعومة عند الضغط على مكبح الوقود