باترول 2010 شبيه اللاندكروزر
خلال العام 2009،
ستردم نيسان فجوة الهوية بين مركبتها وبين لاندكروزر عندما تكشف
عن جيل جديد من
باترول تم تسريب بعض من صوره مؤخرا بينما كانت السيارة تخضع لورشة
عمل وتدريب
للوكلاء. فعند التدقيق بالصور جيدا والنظر عبر زجاج صورة المقصورة الداخلية
يمكن
مشاهدة لاندكروزر جديدة عند الطرف الآخر. ولا نستبعد أن تكون هذه الصور قد
أخذت
في منطقتنا نظرا لأهمية سوقنا لمثل هذه السيارة.
التصميم يكشف عن مقدمة
بمصابيح تحمل نمطا مشابها لـ لاندكروزر الجديدة بالتفافها حول الجوانب
أما
المعالجة الجانبية والخلفية فتحمل نفس أسلوب لاندكروزر وإن اختلف التطبيق، ويمكن
ملاحظة استخدام
أضواء خلفية ثنائية الصمام LED
والتي تمنح المركبة فخامة عالية.
ومن خلال المعالجة
الجديدة لقوائم السقف الخلفي، سعت نيسان إلى تخفيف عنصر الضخامة مستخدمة
زجاج
جانبي بحافة خلفية مثلثة مع تأطير البيت الزجاجي بالكروم. وهذه الطريقة بالتصميم
كانت نيسان قد
كشفت عنها أول مرة عبر المركبة الاختبارية «تيراناوت» Terranaut
والتي قدمتها في معرض
جنيف 2007 وهي
المركبة التي اعتمدتها لتطوير الجيل الجديد من باترول.
ومن المتوقع أن تقدم
نيسان باترول ولأول مرة بمحرك V8 للتنافس ضد لاندكروزر، كما ويتوقع أن تفعل
كما
فعلت تويوتا في الجيل الجديد لمركبتها بالتحول من محرك الـ«6 أسطوانات متتالية» 4.8
لتر إلى
محرك 4.0 لتر V6.
خلال العام 2009،
ستردم نيسان فجوة الهوية بين مركبتها وبين لاندكروزر عندما تكشف
عن جيل جديد من
باترول تم تسريب بعض من صوره مؤخرا بينما كانت السيارة تخضع لورشة
عمل وتدريب
للوكلاء. فعند التدقيق بالصور جيدا والنظر عبر زجاج صورة المقصورة الداخلية
يمكن
مشاهدة لاندكروزر جديدة عند الطرف الآخر. ولا نستبعد أن تكون هذه الصور قد
أخذت
في منطقتنا نظرا لأهمية سوقنا لمثل هذه السيارة.
التصميم يكشف عن مقدمة
بمصابيح تحمل نمطا مشابها لـ لاندكروزر الجديدة بالتفافها حول الجوانب
أما
المعالجة الجانبية والخلفية فتحمل نفس أسلوب لاندكروزر وإن اختلف التطبيق، ويمكن
ملاحظة استخدام
أضواء خلفية ثنائية الصمام LED
والتي تمنح المركبة فخامة عالية.
ومن خلال المعالجة
الجديدة لقوائم السقف الخلفي، سعت نيسان إلى تخفيف عنصر الضخامة مستخدمة
زجاج
جانبي بحافة خلفية مثلثة مع تأطير البيت الزجاجي بالكروم. وهذه الطريقة بالتصميم
كانت نيسان قد
كشفت عنها أول مرة عبر المركبة الاختبارية «تيراناوت» Terranaut
والتي قدمتها في معرض
جنيف 2007 وهي
المركبة التي اعتمدتها لتطوير الجيل الجديد من باترول.
ومن المتوقع أن تقدم
نيسان باترول ولأول مرة بمحرك V8 للتنافس ضد لاندكروزر، كما ويتوقع أن تفعل
كما
فعلت تويوتا في الجيل الجديد لمركبتها بالتحول من محرك الـ«6 أسطوانات متتالية» 4.8
لتر إلى
محرك 4.0 لتر V6.