سايا اليابانية بين الواقعية والافتراضية


سايا اليابانية بين الواقعية والافتراضية Fb8caee5422490b

قام المصممان تيرويوكي ويوكا إيشيكاوا بتكوين بطلة كمبيوترية اسمها سايا وذلك عن طريق استخدام طريقة CGI للرسوم المتحركة.

وبعد ذلك فتح الرجلان حسابا خاصا بها في الشبكات الاجتماعية بالانترنت وأشارا إلى أنها تلميذة تدرس في المدرسة الثانوية. وبالفعل لم يدرك معظم المستخدمين أن الفتاة - غير واقعية.

بعد ذلك قام إيشيكاوا مع البروفيسور ماساهيرو موري(مختص في تقنيات الروبوت) بتكوين نموذج- 3D للفتاة وهي تتحرك.