سيارة الراحة التامة إلنترا
كشفت شركة هيونداي لصناعة السيارات في الفترة
الأخيرة عن سيارة إلنترا بحلتها الجديدة و من المتوقع بالنسبة لهذه
السيارة التي تم إعادة تصميمها بالكامل أن تواصل تعزيز سمعة هذه الفئة
المتوسطة كواحدة من أكثر فئات هيونداى المرغوبة و الأكثر مبيعاً في العالم
مكونات هذه السيارة
تشتمل الواجهة الأمامية المركزية على حجرة تخزين ذات مستويين ومسند
مريح للذراع كما أن وحدة التخزين العلوية للنظارات تأتي مزودة بأضواء مدمجة
للقراءة فيما تم دمج جيوب داخل ألواح الباب الأمامي فيما تقدم جيوب
التخزين في الباب الخلفي المزيد من المساحة الإضافية للاحتفاظ بالأشياء
الصغيرة وهناك أماكن أخرى للتخزين في المنطقة الأمامية الفاصلة بين
المقعدين والرف المركزي والواجهة الأمامية بالإضافة إلى مقبض حزام حقيبة
اليد المريح ويكتمل التصميم الداخلي من خلال الوحدات الأمامية المزدوجة
للاحتفاظ بالأكواب والمسند الخلفي كما يتوفر بها نسق سيارة الصالون ذات
الأربعة أبواب والمزودة بمحرك من نوع جاما الذي تبلغ سعته 1.6 لتر بقوة
121 حصاناً مع أجهزة نقل يدوية وأوتوماتيكية
وتشتمل التجهيزات الداخلية المانعة للانغلاق ABS ونظام إقفال مركزي
ونظام لتكييف الهواء ووسائد هوائية, وتضمن وحدة التوجيه الأوتوماتيكية
المتقدمة والمعززة بمجسات لاستشعار سرعة المحرك على ضمان المزيد من القوة
التي تتمتع بها سيارة إلنترا الجديدة أكثر من أي طراز سابق وأفضل من أي
منافس آخر
إلنترا الجديدة تعمل على الطرق الخلفية حيث يعمل نظام التعليق فيها على
توفير المزيد من مستويات الراحة بحدود عالية خلال المسافة التي تقطعها
وتساعد وحدات التعليق التي تعمل بالغاز على التحكم بحركة جسم السيارة
وبذلك لا يشعر الركاب داخل السيارة بالإهتزاز في جوانب السيارة، كما تساعد
الإطارات العريضة لهذه السيارة من قياس 185/ 65/ 15 على سهولة حركة
السيارة في جميع جوانبها كما أن هذا الطراز يحافظ على مستويات محسنة جداً
من العزم والمساحة المتوافرة والشكل ومع زيادة قاعدة العجلات وخط السقف
بطول 40 ميليمتر فقد تم تصميم السيارة على هذا الوضع من أجل توفير ارتفاع
أفضل أثناء الجلوس ومن أجل التوافق مع هذه الخصائص فقد جمع هذا الطراز
لهذه السيارة بين مزيج مدهش من التصميم الجيد والمواد الجيدة وينبع جانب
من سر السهولة لهذه السيارة الجديدة في جسمها الأكثر عرضاً و طولاً
وبعد أن وفرت هذه السيارة كل هذه الإمكانيات فقد أصبح المقعد الخلفي
فيها أكثر راحة بمستوى مثير للإعجاب حيث أصبح أكثر ارتفاعاً وهذا الأمر
الذي أتاح وضعية جلوس مريحة لأرجل الركاب الموجودة فى الخلف, وبالنسبة
لاستهلاك الوقود تعتبر هذه السيارة أكثر قدرة على إثارة الإعجاب خاصة وأن
المهندسين الكوريين تعاملوا مع الكثير من التفاصيل في محرها مثل إحتكاك
المحرك وفاعلية ناقل الحركة ومقاومة حركة الإطارات وهذه مجموعة قليلة من
قائمة طويلة من العناصر ذات الصلة بالجوانب الجديرة بالاهتمام لتوفير
الوقود, و يوجد أيضاً غطاء المحرك فإن المحرك المتطور المزود بأربعة
إسطوانات والذي تبلغ سعته 1.6 لتر مع 16 صماماً يوظف رأساً من الألومنيوم
للإسطوانات والذي يشتمل على عمودين علويين للحدبات ووحدة التوقيت
المتفاوتة بصورة متواصلة وعلى الرغم من كل هذا إلا أنه يعزز عمل المحرك
لنشر قوة عزم عالي على نطاق واسع جداً مع ضمان الفاعلية العالية لاستهلاك
الوقود
روعة هذه السيارة
هذه السيارة ستأخذ مكانها كمنافسة قوية على عرش المبيعات في فئتها
لجمعها بين جمال التصميم والمواصفات المتقدمة والاعتمادية التي اكتسبتها
فى فترة قصيرة جداً و ذلك لتوافر كل الأمكانيات المطلوبة فيها.
كشفت شركة هيونداي لصناعة السيارات في الفترة
الأخيرة عن سيارة إلنترا بحلتها الجديدة و من المتوقع بالنسبة لهذه
السيارة التي تم إعادة تصميمها بالكامل أن تواصل تعزيز سمعة هذه الفئة
المتوسطة كواحدة من أكثر فئات هيونداى المرغوبة و الأكثر مبيعاً في العالم
مكونات هذه السيارة
تشتمل الواجهة الأمامية المركزية على حجرة تخزين ذات مستويين ومسند
مريح للذراع كما أن وحدة التخزين العلوية للنظارات تأتي مزودة بأضواء مدمجة
للقراءة فيما تم دمج جيوب داخل ألواح الباب الأمامي فيما تقدم جيوب
التخزين في الباب الخلفي المزيد من المساحة الإضافية للاحتفاظ بالأشياء
الصغيرة وهناك أماكن أخرى للتخزين في المنطقة الأمامية الفاصلة بين
المقعدين والرف المركزي والواجهة الأمامية بالإضافة إلى مقبض حزام حقيبة
اليد المريح ويكتمل التصميم الداخلي من خلال الوحدات الأمامية المزدوجة
للاحتفاظ بالأكواب والمسند الخلفي كما يتوفر بها نسق سيارة الصالون ذات
الأربعة أبواب والمزودة بمحرك من نوع جاما الذي تبلغ سعته 1.6 لتر بقوة
121 حصاناً مع أجهزة نقل يدوية وأوتوماتيكية
وتشتمل التجهيزات الداخلية المانعة للانغلاق ABS ونظام إقفال مركزي
ونظام لتكييف الهواء ووسائد هوائية, وتضمن وحدة التوجيه الأوتوماتيكية
المتقدمة والمعززة بمجسات لاستشعار سرعة المحرك على ضمان المزيد من القوة
التي تتمتع بها سيارة إلنترا الجديدة أكثر من أي طراز سابق وأفضل من أي
منافس آخر
إلنترا الجديدة تعمل على الطرق الخلفية حيث يعمل نظام التعليق فيها على
توفير المزيد من مستويات الراحة بحدود عالية خلال المسافة التي تقطعها
وتساعد وحدات التعليق التي تعمل بالغاز على التحكم بحركة جسم السيارة
وبذلك لا يشعر الركاب داخل السيارة بالإهتزاز في جوانب السيارة، كما تساعد
الإطارات العريضة لهذه السيارة من قياس 185/ 65/ 15 على سهولة حركة
السيارة في جميع جوانبها كما أن هذا الطراز يحافظ على مستويات محسنة جداً
من العزم والمساحة المتوافرة والشكل ومع زيادة قاعدة العجلات وخط السقف
بطول 40 ميليمتر فقد تم تصميم السيارة على هذا الوضع من أجل توفير ارتفاع
أفضل أثناء الجلوس ومن أجل التوافق مع هذه الخصائص فقد جمع هذا الطراز
لهذه السيارة بين مزيج مدهش من التصميم الجيد والمواد الجيدة وينبع جانب
من سر السهولة لهذه السيارة الجديدة في جسمها الأكثر عرضاً و طولاً
وبعد أن وفرت هذه السيارة كل هذه الإمكانيات فقد أصبح المقعد الخلفي
فيها أكثر راحة بمستوى مثير للإعجاب حيث أصبح أكثر ارتفاعاً وهذا الأمر
الذي أتاح وضعية جلوس مريحة لأرجل الركاب الموجودة فى الخلف, وبالنسبة
لاستهلاك الوقود تعتبر هذه السيارة أكثر قدرة على إثارة الإعجاب خاصة وأن
المهندسين الكوريين تعاملوا مع الكثير من التفاصيل في محرها مثل إحتكاك
المحرك وفاعلية ناقل الحركة ومقاومة حركة الإطارات وهذه مجموعة قليلة من
قائمة طويلة من العناصر ذات الصلة بالجوانب الجديرة بالاهتمام لتوفير
الوقود, و يوجد أيضاً غطاء المحرك فإن المحرك المتطور المزود بأربعة
إسطوانات والذي تبلغ سعته 1.6 لتر مع 16 صماماً يوظف رأساً من الألومنيوم
للإسطوانات والذي يشتمل على عمودين علويين للحدبات ووحدة التوقيت
المتفاوتة بصورة متواصلة وعلى الرغم من كل هذا إلا أنه يعزز عمل المحرك
لنشر قوة عزم عالي على نطاق واسع جداً مع ضمان الفاعلية العالية لاستهلاك
الوقود
روعة هذه السيارة
هذه السيارة ستأخذ مكانها كمنافسة قوية على عرش المبيعات في فئتها
لجمعها بين جمال التصميم والمواصفات المتقدمة والاعتمادية التي اكتسبتها
فى فترة قصيرة جداً و ذلك لتوافر كل الأمكانيات المطلوبة فيها.