إنفينيتي تكشف عن سيارة Monograph
عرضت شركة إنفينيتي أول صورة لسيارتها Monograph الاختبارية، التي تمثل بادرة جيل جديد من سيارات QX80 الخاصة بالأراضي الوعرة، قبل الكشف عنها في معرض نيويورك للسيارات.
ولم يتغير شكل السيارة عما كان عليه سابقا، حيث اقتبس من الجيل الحالي للموديل، وتم تبديل المرايا الجانبية بكاميرات للرؤية الخلفية، مراعاة للتطور.
من جهة أخرى تغيرت مقدمة السيارة بشكل جذري، وزودت بأضواء أمامية عالية. ويعتقد الخبراء في مجال السيارات أن التغيير قد يكون خطوة لتصميم جديد لهيكل سيارات الماركة.
وإضافة إلى ذلك يعبر مظهر هذا الموديل عن رغبة جدية الشركة في ترسيخ تواجدها في قطاع سيارات الكروس الكبيرة والفاخرة، فيما تشير إدارة الشركة إلى أن مظهر سيارات QX80 التي ستنتج بالجملة لن يختلف كثيرا عن الموديل الاختباري.
مع هذا أوردت وسائل إعلام بعض المعلومات حول سيارات الجيل الثالث هذه، ومن بينها التخلي عن المحرك التقليدي ثماني الأسطوانات بحجم 5.6 لتر، واستبداله بمحرك تيربو بست أسطوانات حجمه 3.0 لتر، يستطيع رفع قدرته إلى 405 حصان، بعزم دوران قدره 475 نيوتن/متر.
عرضت شركة إنفينيتي أول صورة لسيارتها Monograph الاختبارية، التي تمثل بادرة جيل جديد من سيارات QX80 الخاصة بالأراضي الوعرة، قبل الكشف عنها في معرض نيويورك للسيارات.
ولم يتغير شكل السيارة عما كان عليه سابقا، حيث اقتبس من الجيل الحالي للموديل، وتم تبديل المرايا الجانبية بكاميرات للرؤية الخلفية، مراعاة للتطور.
من جهة أخرى تغيرت مقدمة السيارة بشكل جذري، وزودت بأضواء أمامية عالية. ويعتقد الخبراء في مجال السيارات أن التغيير قد يكون خطوة لتصميم جديد لهيكل سيارات الماركة.
وإضافة إلى ذلك يعبر مظهر هذا الموديل عن رغبة جدية الشركة في ترسيخ تواجدها في قطاع سيارات الكروس الكبيرة والفاخرة، فيما تشير إدارة الشركة إلى أن مظهر سيارات QX80 التي ستنتج بالجملة لن يختلف كثيرا عن الموديل الاختباري.
مع هذا أوردت وسائل إعلام بعض المعلومات حول سيارات الجيل الثالث هذه، ومن بينها التخلي عن المحرك التقليدي ثماني الأسطوانات بحجم 5.6 لتر، واستبداله بمحرك تيربو بست أسطوانات حجمه 3.0 لتر، يستطيع رفع قدرته إلى 405 حصان، بعزم دوران قدره 475 نيوتن/متر.